أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

جيجز يرفض خلافة فان جال في مانشستر يونايتد


ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية مساء الثلاثاء، أن أسطورة مانشستر يونايتد والعضو الحالي في الجهاز الفني للفريق رايان جيجز يمانع استلامه تدريب الفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم، في حال تمت إقالة الهولندي لويس فان جال.

تزداد مخاوف مانشستر يونايتد من إمكانية خسارة جيجز الذي يرغب باستلام تدريب الفريق بشكل كامل، في وقت يكافح فيه فان خال للحفاظ على منصبه بسبب النتائج المتردية للفريق هذا الموسم.

لم يترك جيجز مانشستر يونايتد منذ أن كان في الرابعة عشرة من عمره، وبعد اعتزاله اللعب، استلم تدريب الفريق بشكل مؤقت في ابريل/نيسان العام 2014 بعد إقالة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس، لكنه لم يستمر في منصبه عقب نهاية الموسم بعدما فضلت إدارة النادي التعاقد مع فان جال.

انضم جيجز إلى الجهاز الفني لفان جال منذ ذلك الحين، وسط توقعات بأن يكون المدرب المستقبلي لمانشستر يونايتد، لكن مع وصول الفريق إلى حالة فنية لا يمكن السكوت عليها هذا الموسم، تناقلت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن اتفاق النادي الإنجليزي الشمالي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

واعترف فان جال بعد الخسارة يوم السبت الماضي أمام سندرلاند 1-2 بصعوبة احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يشير إلى إمكانية إقالته قبل نهاية الموسم، وحينها سيتوجب على جيجز، حسب الصحيفة ذاتها، تقرير ما إذا أراد الإستمرار مع النادي من خلال استلام الفريق بصورة مؤقتة قبل معاونة مورينيو الموسم المقبل.

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

عدد زوّار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2019