أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

إدارة التنمية المستدامة بـ«الوطنية للنفط» تتابع أعمال الصيانة بطريق الواحات - أجدابيا


أجرى مندوب إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس عادل بن قبلية، اليوم الأربعاء، زيارة لمتابعة أعمال الصيانة لطريق الواحات - أجدابيا، التي ترعاها الإدارة بموجب اتفاق وقعته المؤسسة مع بلديات الواحات.
وأكد بن قبلية في تصريح نقلته إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي بالمجلس البلدي أوجلة، أن أعمال الصّيانة مستمرة وأن مساعيهم حثيثة لتوفير مادة «القطران» للبدء فورًا في عملية الرصف.
ورافق مندوب إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط خلال جولته عدد من مشرفي الشركة المنفذة والمهندسين المشرفين من قبل بلديات أوجلة وجالو واجخرة، وعضو المجلس البلدي أوجلة لمتابعة سير العمل وللوقوف على آخر المستجدات.
وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي بالمجلس البلدي أوجلة محمد الصابر لـ«بوابة الوسط» أنّ مدة عقد الصيانة للطريق 120 يومًا، منبهًا إلى أنها «قد تتغير إذا ما واجهت الشركة المنفذة أي عراقيل في العمل أو في توفير المواد الخاصة بالعمل».



التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018