أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

جهاز الإسعاف والطوارئ ببلدية أوجلة ينظم دورات توعية لطلاب المدارس


 يواصل جهاز الإسعاف والطوارئ ببلدية أوجلة، تنفيذ سلسلة من الدورات والندوات التوعية لطلاب المدارس، وذلك بالتنسيق مع قطاع التربية والتعليم أوجلة، للتعريف بأهمية سيارة الإسعاف وكيفية التعامل معها .

وقال مدير جهاز الإسعاف والطوارئ ببلدية أوجلة خير الله بالعيد – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – إن هذه الدورات تأتي ضمن الأنشطة العامة للجهاز، لتعريف الطلاب بأهمية الجهاز، وتقديم معلومات كافية حول سيارة الإسعاف والطريقة المثلى لطلب الإسعاف، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة .
من جهته، قال مسؤول قطاع التربية التعليم أوجلة عبد الرازق بن اسبيع إن هذه الدورات خُصصت لطلبة الفصول الدراسية للتعليم الأساسي السابع والثامن والتاسع .
وأضاف اسبيع أن الدورات شملت أيضاً جولة دورية لثماني مدارس، وكذلك المدارس الثانوية وعددها 2، لرفع الوعي الإسعافي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هناك مساعي لتغيير المفاهيم المغلوطة عن الإسعاف والطوارئ .






التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018