أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

بلدية أوجلة تبحث إنشاء محطات للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء


عقد عميد بلدية أوجلة السنوسي الفضيل، مساء أمس الأحد، اجتماعا مع إتلاف مجموعة من الشركات العاملة في مجال إنتاج الطاقة المتجددة للتباحث بشأن إمكانية إنشاء محطات للطاقة الشمسية من أجل توليد الكهرباء.
وقال مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالمجلس البلدي أوجلة محمد الصابر لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع جرى بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومسؤولي الجهات العامة والمزارعين في بلدية أوجلة.
وأوضح الصابر أن الاجتماع بحث إمكانية إنشاء وتفعيل محطات للطاقة الشمية ببلدية أوجلة وكيفية الاستفادة من الموارد الطبيعية بالمنطقة وتقديم طاقة كهربائية نظيفة للمواطنين ودعم الشبكة العامة بالكهرباء.
وأضاف الصابر أن عميد بلدية أوجلة السنوسي الفضيل رحب خلال الاجتماع بكافة المقترحات المقدمة في هذا الشان، وأبدى استعداد المجلس البلدي لتذليل الصعاب من أجل إنجاح فكرة إنتاج الطاقة النظيفة في البلدية.
وذكر مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالمجلس البلدي أوجلة محمد الصابر أن المجلس «خصص قطعة أرض كخطوة أولى لإقامة المشاريع الأولية لذلك، من قبل ائتلاف مجموعة شركات الطاقات المتجددة».
وأشار الصابر إلى أن ممثلي الشركات الحاضرة طرحوا خلال الاجتماع عدة نقاط تركزت على دعم المناطق الريفية البعيدة عن الشبكة العامة للكهرباء، ودراسة ودعم المراكز الصحية من خلال توفير منظومات تغطي احتياجاتها الضرورية من الكهرباء، ودراسة إمكانية إقامة محطة نموذجية للطاقة النظيفة بأوجلة تدعم الشبكة العامة، ودراسة أخرى لتركيب منظومات لتشغيل المضخات الخاصة بالآبار الزراعية.






التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018