أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

الكشف رسميا عن موعد تقديم غالاكسي إس 9



أخيرا وبعد طول انتظار وبعد الكثير من التسريبات والشائعات أعلنت الشركة الكورية الجنوبية رسميا عن الموعد الذي اختارته من أجل تقديم هاتفها الذكي الجديد والرئيسي للعام 2018 "غالاكسي إس 9" وذلك من خلال صورة تشويقية نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكما كان متوقعا فإن شركة سامسونغ ستكشف عن هاتفها الذكي الجديد في نهاية شهر فبراير المقبل وذلك على هامش مشاركتها في معرض التكونولوجيا Mobile World Congress 2018 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما أشارت له الكثير من التقارير والتسريبات في الفترة الأخيرة خصوصا تلك الصادرة عن الخبير "إيفان بلاس".

سامسونغ كشفت عن الصورة التشويقية الخاصة بحدث تقديم غالاكسي إس 9 والتي يظهر فيها تاريخ التقديم والذي سيكون بالضبط في 25 من شهر فبراير المقبل، كما اختارت شعار "The camera. Reimagined"، وهو ما يعني أن نقطة قوة الجهاز ستكون على مستوى الكاميرا التي ستأتي بمميزات غير مسبوقة بالنسبة لطرازات غالاكسي.

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018