أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

انطلاق الحملة الوطنية للتطعيمات ببلدية أوجلة




انطلقت في مدينة أوجلة صباح يوم السّبت الماضي الموافق 28 أكتوبر 2017م، الحملة الوطنية للتطعيمات التي تستهدف الأطفال من عمر يوم وحتى سن ما قبل دخول المدرسة.
وتتضمن الحملة التطعيم بالطعم الوقائي من شلل الأطفال للأعمار من يوم إلى سن ما قبل دخول المدرسة، والطعم الوقائي من الحصبة والحميراء و النكاف للأعمار من ثلاث سنوات إلى سن ما قبل دخول المدرسة.
ويتم التنفيذ من خلال فرق ثابتة في "4" مرافق صحية وفريق متحرك واحد بإشراف مكتب الرعاية الصحية الأولية بإدارة الخدمات الصحية أوجلة.
ومن جهته أكد مدير إدارة الخدمات الصحية أوجلة السيد - "صالح شقلوف لالي"، بضرورة تذليل كافة الصّعاب والمشاكل التي قد تعيق سير عمل الفرق الطبية في هذه الحملة وأن إقبال المواطنين على برنامج التطعيم من اليوم الأول يسير بشكل جيد.
وفي ذات السّياق تنبه إدارة الخدمات الصحية أوجلة بكافة المواطنين في مدينة اوجلة بضرورة التجاوب مع هذا البرنامج الوطني والتعاون مع فرق التطعيم بالمرافق الصحية، حيث سيكون لهذا البرنامج مردود إيجابي في تعزيز مناعة أطفالنا ووقايتهم من الأمراض.


التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018