أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

أخبار ليبيا | بدء فعاليات مهرجان المرأة الليبية للسلام في مدينة ‫بنغازي‬‬

أعلن منبر المرأة الليبية من أجل السلام بالشراكة مع (راديو هولندا) عن قيامه بتنظيم أول مهرجان ثقافي دولي في مدينة بنغازي في اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس 2016 بمسرح الطفل.
ويشارك في تنظيم مهرجان المرأة الليبية للسلام هيئة الاعلام والثقافة ومفوضية المرشدات والكشاف بنغازي والعديد من منظمات المجتمع المدني المحلية والاعلامية ( نادي المناظرات-منظمة أبادر-جمعية البراءة الخيرية-جمعية أيادينا- منظمة نتاج لتمية قدرات المرأة-منظمة أساطير الأولين-منظمة أمازونات-برنامج هي بقناة الرسمية -وكالة عروس البحر للأنباء -راديو ليبيانا هتس) .
كما يشارك في الفعاليات فرق موسيقية شبابية مثل Guy UnderGround ومحمد لوشيش وتراثية مثل فرقة الزمن الجميل وشعراء وشاعرات (خديجة بسيكري ورحاب شنيب ونعيم الزوي) وزاويا صوفية. ويأتي ذلك في إطار الجهود لتسليط الضوء على الحراك المدني والتنوع الثقافي بمدينة بنغازي.
يشارك أيضا في مهرجان المرأة الليبية للسلام نساء وأطفال نازحون من مخيم تاورغاء ومناطق الاشتباكات وذلك بتقديم عروض تراثية أو ببيع منتجات يدوية . كما يشرفنا الاعلان عن تخريج أول دفعة من برنامج تمكين المرأة النازحة الذي يشرف عليه منبر المرأة الليبية من أجل السلام.
كما سيتم عرض الفيلم الوثائقي “العدالة لسلوى عدالة للجميع” ضمن فقرات البرنامج.
كما سيكون هناك فعاليات خاصة للأطفال تشمل عرضا خاصا غنائيا لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة واليتامي. كما سيكون هناك ركنا خاصا للأطفال للرسم والفنون التشكيلية والتلوين والألعاب السحرية.
سيتضمن البرنامج مناظرة عن حقوق المرأة والمعاهدات الدولية والشريعة الاسلامية. وسيكون الجمهور مشاركا في التصويت لوجود خاصية التصويت بالانترنت.
وستكون جميع فعاليات مهرجان المرأة الليبية للسلام منقولة مباشرة عبر live stream والذي سيعلن خلال يومين عن رابطه.


التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018