أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

قسم الرياضة | ريال مدريد يستعيد انتصاراته في الدوري الإسباني

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين وصعب 3 / 1 على مضيفه ليفانتي في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ليواصل المطاردة مع جاره أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في جدول المسابقة.
وواصل المهاجم الإسباني المخضرم أرتيز أدوريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود أتلتيك بلباو إلى فوز ساحق 4 / 1 على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز أشبيلية على إيبار 1 / صفر وبلنسية على مضيفه ملقة 2 / 1 وتعادل سلتا فيجو مع فياريال سلبيا بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو وتجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة.
وافتتح البرتغالي كريستيانو #رونالدو التسجيل للريال في الدقيقة 34 ثم عزز الفريق تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 38 سجله دييجو مارينيو نجم ليفانتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وسجل ديفرسون بروم سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لليفانتي في الدقيقة 39 ولكن البديل إيسكو سجل هدف الريال الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وعزز بلباو موقعه في المركز السابع رافعا رصيده إلى 41 نقطة ليدعم فرصه في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما واصل نتائجه الهزيلة في المسابقة.
وبادر بلباو بهدف التقدم عن طريق إيكار مونيايين في الدقيقة 13 وأحرز أدوريز أهدافه الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 36 و53 و60 فيما سجل أوريول رييرا الهدف الوحيد لديبورتيفو في الدقيقة 51 .
وقلب بلنسية تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه ملقة ليكون الفوز الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ويقفز إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة فيما تجمد رصيد ملقة عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتقدم دوجي كوب بملقة بهدف في الدقيقة 14 ورد بلنسية بهدفين سجلهما إدريس كاميني حارس مرمى ملقة عن طريق الخطأ في مرماه ودينيس تشيريشيف في الدقيقتين 41 و49 .
وأهدر فياريال فرصة انتزاع المركز الثالث مؤقتا وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سلتا فيجو ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط خلف ريال مدريد مقابل 42 نقطة لسلتا فيجو في المركز السادس.
واستغل أشبيلية تعادل سلتا فيجو وانفرد بالمركز الخامس عن طريق الفوز الثمين 1 / صفر على إيبار حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد إيبار عند 36 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.
وسجل فيرناندو يورينتي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 11 وشهدت الدقيقة 88 طرد مانويل كاسترو نجم إيبار لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018