أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

مسؤول قطاع التربية والتعليم أوجلة يشارك في مشروع اليونيسف لتعزيز دور معدي ومدربي المعلمين في ليبيا


ورشة عمل معدي ومدربي المعلمين في مرحلة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية في تونس / الحمامات 23 - 28 فبراير 2016
اقيمت ورشة عمل بمدينة الحمامات بجمهورية تونس في الفترة من 23 الى 28 فبراير لعام 2016 تحت اشراف منظمة اليونيسف ، استهدف بهذه الورشة عدد 30 متدرب ( مدربين رئيسين بوزارة التربية والتعليم من عدة مناطق ومدن ليبية وبعض دكاترة علم النفس والاجتماع وبمشاركة مسؤول قطاع التربية والتعليم اوجلة ورئيس وحدة التدريب بالقطاع ) حيث تم عرض تجربة تعليم أوجلة في إصلاح وتطوير المنظومة التربوية والتعليمية .
ومن اهم مواضيع الورشة هي :
أهداف التعليم / تنمية التفكير الابداعي / كيف يتعلم الاطفال ( مبادئ النمو للطفل ) / مبادئ وأدوات قياس ونمو الاطفال وتعلمهم / تربية وتعليم الاطفال ذوي الاحتياجات التربوية الخاصة .
وفي نهاية الورشة استلم المتدربين شهادات معتمدة من منظمة اليونيسف وتحصلوا على معلومات قيمة ومهارات كثيرة وطرائق التدريس الحديثة التي تؤهلهم بأن يواصلوا تدريب المربيات والمعلمين بمرحلتي رياض الاطفال والتعليم الابتدائي فور عودتهم إلى ليبيا .







التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018