أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا | عدد مستخدمي فيس بوك ماسنجر يتجاوز 800 مليون مستخدم

قالت شركة «فيس بوك»، الخميس، إن عدد مستخدمي تطبيق التراسل «ماسنجر» تجاوز 800 مليون شخص مما يجعله التطبيق الأسرع نموًا في 2015 وفق تقديرات شركة «نيلسن» لأبحاث السوق.


ويعني هذا أن «ماسنجر»، الذي جعلته فيس بوك تطبيقًا منفصلاً بذاته في 2014، يجذب مزيدًا من المستخدمين الناشطين شهريًا مقارنة مع تطبيقي «سنابشوت» و«فايبر» إلا أنه لا يزال متأخرًا عن تطبيق «واتساب» الذي لديه 900 مليون وتملكه أيضًا شركة فيس بوك.


وقال ديفيد ماركوس، رئيس ماسنجر، في مقابلة له، الأربعاء: «أحد الأمور التي علينا العمل لتوفيرها هذا العام هو تغيير مفهوم أن ماسنجر يستخدم في التحدث مع أصدقائك على فيس بوك فقط».


وتعتزم «فيس بوك» جني مزيد من المال من ماسنجر عن طريق الإعلانات لكنها لم تكشف عن موعد تطبيق هذا الأمر.


وتجني أكبر شبكة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت في العالم -والتي لديها 1.55 مليار مستخدم- المال من بيع الإعلانات التي تظهر للمستخدمين على صفحاتهم.


وأضاف ماسنجر خواص خلال الأشهر القليلة الماضية تتيح للمستخدمين الولوج إلى التطبيق دون الدخول عبر حسابهم على فيس بوك وتسديد المدفوعات وإجراء اتصالات فيديو والتواصل المباشر بشركات الأعمال.


وتعاونت فيس بوك في ديسمبر مع شركة أوبر تكنولوجيز صاحبة التطبيق الشهير لمساعدة المستخدمين على طلب سيارات أجرة تقلهم عبر ماسنجر.
المصدر

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018