أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا | فيفو تعلن عن أول هاتف ذكي مع “رام” 6 جيجابايت

أعلنت شركة “فيفو” Vivo، رسمياً، عن أول هاتف ذكي في العالم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايت، تحت اسم “إكس بلاي 5 إليت” Xplay 5 Elite، خلال حدث خاص أقامته في الصين.
كما كشفت الشركة الصينية، خلال حدثها، عن هاتف ذكي آخر هو “إكس بلاي 5” Xplay 5.
وأوضحت الشركة أن “إكس بلاي 5 إليت”، يقدم مواصفات أقوى من “إكس بلاي 5″، إذ يتمتع بهيكل معدني بالكامل، يشبه في تصميمه الهاتف “غالاكسي إس7” من “سامسونغ”، مع طبقة حماية من زجاج “غوريلا غلاس 4” Gorilla Glass 4، الذي يغطي شاشة “سوبر أمولد” Super AMOLED بقياس 5.43 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، وتمتاز بأنها منحنية من الجانبين.
ويضم الهاتف، الذي يملك قارئ بصمة تحت كاميرته الخلفية، “سنابدراجون 820” أحدث معالجات شركة “كوالكوم”، و128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
كما يملك “إكس بلاي 5 إليت” كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، مع مستشعر من نوع “سوني آي إم إكس 298” Sony IMX298، وميزة التركيز التلقائي Phase-Detection AF، ووامض “فلاش” مزدوجاً، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018