أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

فيديوهات | العمل الذي فازت به منظمة شباب أوجلة بجائزة أفضل عمل تطوعي في ليبيا لعام 2014


هذا هو العمل الذي فازت به منظمة شباب أوجلة للإصلاح والتنمية بجائزة أفضل عمل تطوعي في ليبيا لعام 2014 ، كل من ساهم معنا في انجاح هذا العمل نقدم له كل الشّكر والتقدير والعرفان ومع نبذة بسيطة لهذا العمل . ↓↓
نبادر بهمم عالية ونسعى لتقديم الأفضل ، وها نحن نبادر بإحدى المهام التطوعية ، ومهمتنا هذه كانت بإحدى مدارس التعليم الأساسي بقطاع التربية والتعليم أوجلة ، حيث تنادى أعضاء منظمة شباب أوجلة للإصلاح والتنمية للمساهمة في بناء مصلّى بمدرسة الفضيل بو عمر ، ليكون هذا المصلّى لتعليم الصّلاة وقضاء صلاة الظّهر في وقتها ، والاستفادة منه في تعليم بعض المبادئ الاسلامية السامية .
.........
فرق العمل
محمد ادريس ، محمد لالي ، عاشور يعقوب ، باكير محمد ، صلاح محمد ، عبدالرّحيم القباصي ، أحمد السّنوسي ، أحمد ابحيري ، عبدالرحيم عمر ، صالح حمد ، عثمان نجم ، عبدالسّلام طافور .
كل الشّكر لكل من :
قطاع التربية والتعليم أوجلة ، مدرسة الفضيل بو عمر ، مغسلة الرّضاع للفرش ، مصنع عبداللطيف بوقبول ، ورشة أبناء الخبولي للألمنيوم ، الزميل زكريا بوسيف ، وكل من ساهم معنا في انجاح هذا العمل نقدم له كل الشّكر والتقدير والعرفان .
.........
فكرة العمل : محمد لالي
تصوير : عيسى اسحيم
مونتج : جوهر ديهوم
التعليق : محمد الصّابر
كتابة النص : السنوسي بن خاشن
.........
متابعة طيبة للجميع ،/
لمشاهدة الفيديو .. ↓↓↓↓↓


التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018