أوجلة - ليبيا أوجلة - ليبيا
آخر الأخبار

شريط الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

غرائب وعجايب | ظاهرة غريبة تتسبب في ظهور ثلاثة شموس في شرق روسيا


تسببت ظاهرة غريبة في ظهور ثلاثة شموس في روسيا في المنطقة الواقعة ما بين جبال الأورال وأقصى شرق البلاد، حيث يبدو للناظر للسماء كما لو أن هناك في السماء ثلاثة شموس بدلا من شمس واحدة، تسمى هذه الظاهرة بالشمس الكاذبة، عندما تحدث هذه الظاهرة يرى الإنسان في كبد السماء الشمس الحقيقية بالإضافة إلى شموس زائفة، وتحدث هذه الظاهرة عندما تنعكس أشعة الشمس على البلورات الثلجية المحملة في السحاب.

يقول الخبراء أن ظاهرة الشمس الكاذبة تحدث عندما تنخفض درجات الحرارة بسرعة كبيرة، وفي نفس الوقت تضرب أشعة الشمس بلورات ثلجية سداسية الشكل، يضيف الخبراء أن الظاهرة تحدث على ارتفاع يتراوح ما بين 9 إلى 14 كم، وأن الشمس الحقيقية تكون في المنتصف وعلى جانبيها انعكاسين يبدوان كما لو كانا شمسين.
لهذه الظاهرة خسائر غير مباشرة كما تفيد السلطات في روسيا، لأنها تتسبب في وقوع حوادث على الطرق، نتيجة الصدمة التي تصيب السائقين عندما يرون ثلاثة شموس في السماء ويعجزون عن استيعاب الأمر.

التعليقات

http://e.top4top.net/p_2459qbt1.png


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا عل تويتر

تصنيفات مهمة

أرشيف الموقع

زوار المدونة

http://d.top4top.net/p_247bkie1.png

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أوجلة - ليبيا

2014 - 2018